“هتفول برحتك”.. تعرف على اسعار البنزين اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024 في جميع محطات الوقود

 

تعرف على أسعار البنزين اليوم، حيث بدأ العديد من المواطنين بالبحث في الوقت الحالي عن حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، بعد انتشار بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تفيد بارتفاع سعر البنزين ارتفعت في جميع المحطات. الوقود ومن خلال موقعنا المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

تعرف على أسعار البنزين اليوم"هتفول برحتك".. تعرف على اسعار البنزين اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024 في جميع محطات الوقود

حيث ومن خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين في الوقت الحاضر حول أسعار البنزين اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، والذي يأتي أمام اجتماع اللجنة التيسيرية، على النحو التالي:

  • ويصل سعر لتر بنزين 80 إلى نحو 11 جنيها للتر.
  • ويبلغ سعر لتر بنزين 92 نحو 12.5 جنيها.
  • ويبلغ سعر لتر بنزين 95 نحو 13.5 جنيها.
  • ويبلغ سعر لتر غاز الكيروسين حوالي 10 جنيهات.
  • سعر أسطوانة الغاز حوالي 100 جنيه للعلبة الواحدة.
  • ويصل سعر لتر السولار إلى 10 جنيهات، ويصل إلى 2 جنيهًا.

تعرف على ارتفاع أسعار البنزين اليوم

كما ننشر لكم حقيقة زيادة أسعار البنزين اليوم الجمعة 28 يونيو 2024. وقد تم الإعلان من خلال وزارة البترول عن عدم الإعلان حتى الآن عن أي زيادة في أسعار البنزين، والتي من المقرر أن يحددها مجلس الوزراء. لجنة التسعير في الارتفاع أو الانخفاض. موافقة الوزارة التلقائية والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الاجتماع القادم نهاية يونيو 2024 أو بداية يوليو.

تعرف على ارتفاع أسعار البنزين

كما نوافيكم بتفاصيل الزيادة في سعر البنزين. تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يتم نشر أي زيادة جديدة في أسعار البنزين عبر الموقع الرسمي لوزارة البترول على موقعها الرسمي على كافة المواقع الإلكترونية.

تعرف على موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي

وفيما يتعلق بموعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي فقد تم الإعلان عن أنه من المقرر أن يتم خلال بداية الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك للعمل على حسم الأمر فيما يتعلق بارتفاع أو انخفاض السعر. البنزين خلال الفترة المقبلة.