إلغاء التوقيت الصيفي.. تعرف على موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

 

تعرف على حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي عام 2024، حيث يرغب الكثير من مواطني الدولة المصرية في معرفة موعد إلغاء التوقيت الصيفي في جميع المحافظات المصرية، والذي بدأ العمل به خلال الجمعة الأخيرة من شهر إبريل الماضي من أجل العمل على ترشيد استهلاك الكهرباء من خلال زيادة عدد ساعات العمل. اليوم، وهو ما جعل الكثير منهم يرغبون في معرفة موعد الانتهاء، خاصة بعد قرار إغلاق المحال التجارية في الساعة العاشرة مساء، كما أشار الإعلامي أحمد موسى إلى أنها يجب أن تغلق في الساعة الحادية عشرة، وذلك عبر موقعنا الإخباري المتميز منصة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي

التوقيت الصيفي والشتوي
التوقيت الصيفي والشتوي

ومن خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين في الوقت الحالي حول موعد إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي في الدولة المصرية، أعلن مجلس الوزراء أنه من المقرر العمل على العودة للعمل في التوقيت الشتوي مرة أخرى خلال الجمعة الأخيرة من شهر أكتوبر المقبل للعام المقبل. عام 2024. وذلك بعد انتهاء فصل الصيف تماماً، على أن يتم تأخير الوقت بما يصل إلى 60 دقيقة.

اكتشف متى سيتم تطبيق التوقيت الشتوي في عام 2024

وفيما يتعلق بموعد تطبيق التوقيت الشتوي لعام 2024، فمن المقرر أن يكون خلال يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 الساعة 12:00 صباحًا، على أن يتم تأخير التوقيت من الساعة 12 صباحًا يوم الجمعة، حتى الساعة 11 صباحًا. في ليلة اليوم التالي. الخميس 24 أكتوبر لمدة 60 دقيقة فقط.

تعرف على قرار رسمي بإلغاء التوقيت الصيفي

جدير بالذكر أنه صدر قرار رسمي بإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي من خلال مجلس الوزراء خلال العام الماضي، وكان من المقرر خلاله العمل على إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي والعمل الشتوي لمدة 6 أشهر تبدأ من شهر أكتوبر المقبل. من كل سنة بشرط إلغائها. التوقيت الصيفي 2024 في مصر في كل جمعة أخيرة من شهر أكتوبر المقبل 2024.

تعرف على حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي الآن

وفيما يتعلق بإلغاء التوقيت الصيفي الآن، فقد تم الإعلان عن عدم وجود نية الآن للعمل بالتوقيت الشتوي القديم، لأن الحكومة تريد العمل على ترشيد استهلاك الكهرباء من خلال العمل على زيادة عدد ساعات النهار بمقدار تغيير الساعة.