اليوم.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعات متواصلة عن هذه المناطق

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع مياه الشرب عن عدد من المناطق اليوم الجمعة، حيث تنفذ شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة إلى المواطنين.

قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن القيام بالأعمال المقررة من قبل شركة المياه والصرف الصحي يستلزم قيام الشركة بقطع المياه لمدة 8 ساعات متواصلة بداية من الساعة العاشرة مساءا اليوم الجمعة 28 من يونيو، حتى الساعة السادسة من صباح غدا السبت الموافق 29 من شهر يونيو للانتهاء من أعمال الربط المقررة.

وأوضحت محافظة الجيزة في بيانها إلى أن هناك عدد من المناطق ستتأثر بقطع المياه اليوم الجمعة، وهي مدينة الصف وعزبة السلام وقرية الفهميين

تكليفات من محافظ الجيزة

من جانبه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالالتزام بالمواعيد والجدول الزمني المحدد لقيام الشركة بأعمال الربط ومن ثم إعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية لأعمال الربط وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال المقررة في المواعيد المحددة، مهيبا بالمواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز وكذلك الوحدات المحلية والمصالح الحكومية بتوفير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع حتى لا تضرر أعمالهم.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ، حيث يمكن التواصل من خلال الخط الساخن المخصص للشكاوي والاستفسارات على رقم 125 لتلبية احتياجات المواطنين على الفور.