الأهلي ينجح في ضم أولى الصفقات الصيفية

كشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في النادي الأهلي بعد التشاور مع المدرب السويسري مارسيل كولر، حسموا أولى الصفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم القادم ومواصلة المنافسة على الألقاب على المستوي المحلي والقاري.

الأهلي يحسم أولى الصفقات الصيفية

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الأهلي نجح في التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري لمدة على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار مع وجود بند يحق للأهلي شراء اللاعب بعد موسم الإعارة بموافقة الأطراف الثلاثة.

وأوضحت التقارير أن المسؤولين في الأهلي توصلوا لاتفاق مع اللاعب القطري يوسف أيمن صاحب الأصول المصرية والذي لا يأخذ مكانا في قائمة الأجانب في الفريق على غرار اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، حيث وافق المدرب السويسري مارسيل كولر على ضم  اللاعب بعدما شاهده في الكثير من المباريات.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي جدد  المفاوضات مع اللاعب يوسف أيمن، بعد فشل ضم اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري والذي كان قريبا من القلعة الحمراء ولكنه انضم إلى الدوري البلجيكي رسميا.

وأفادت التقارير، أنه من المتوقع أن يصل اللاعب يوسف أيمن إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع الكشف الطبي وإعلان الصفقة بشكل رسمي لتكون أولى الصفقات الصيفية للفريق، حيث يسعى المارد الأحمر لتدعيم صفوف الفريق خاصة مركز الدفاع والجبهة اليسرى وكذلك مركز المهاجم.

وفي سياق آخر، يخوض النادي الأهلي اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، مباراة أمام فريق فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر في اقتناص الـ 3 نقاط من أجل الضغط على فريق بيراميدز متصدر المسابقة.