لعدم تكرار فشل صفقة بلعيد.. تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة سوبر بالصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يواصلون التحرك من أجل التعاقد مع عددا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم عدد من المراكز استعدادا للموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالب بتدعيم أكثر من مركز في الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسها مركز الدفاع الذي يعاني من قلة اللاعبين بسبب إصابات اللاعب محمود متولي المتكررة ومن بعده اللاعب ياسر إبراهيم، بالإضافة إلى مركز الجبهة اليسري بعد إصابة اللاعب علي معلول بإصابة قوية، وكذلك مركز الهجوم بعد الاستقرار على رحيلل اللاعب أنتوني موديست في نهاية الموسم الجاري.

تحرك لضم صفقة سوبر في الصيف

وأوضحت التقارير، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تكثيف المفاوضات مع اللاعب يوسف أيمن لاعب فريق الدحيل القطري والذي ينتهي تعاقده مع فريقه خلال نهاية الموسم الجاري، حيث يبحث الفريق ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد فشل ضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي أعلن ضمه لفريق في الدوري البلجيكي.

وأفادت التقارير إلى أن الأهلي يحاول مع اللاعب وناديه القطري التوصل إلى اتفاق بشكل نهائي للحصول على أيمن صاحب الأصول المصرية، والذي لن يحصل على مكان في قائمة الأجانب على غرار اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.

ويخشى المسؤولون في الأهلي تكرار سيناريو زين الدين بلعيد، الذي انضم خلال الأيام الماضية إلى فريق نادي سينت تروند البلجيكي، وكان الأهلي قريبا من ضمه بعد مفاوضات لتدعيم خط الدفاع بالقلعة الحمراء، حيث يسعى المارد الأحمر لتدعيم خط الدفاع تحسبا لرحيل اللاعب محمد عبد المنعم الذي يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق لخوض تجربة احترافية جديدة وسط حديث عن وجود عروض من فرنسا ومن الدوري السعودي.