بعد خناقته مع كولر.. نجم الأهلي يرحل إلى السعودية ويكشف عن ناديه الجديد

أفادت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل بعد نجوم الفريق بالنادي الاهلي، وذلك على ضوء خلافات نشبت بينهم وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

كشفت المصادر عن رغبة أكثر من لاعب فى الرحيل على رأسهم مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، وخاصة في ظل العلاقة بين كهربا وكولر قد توترت مؤخرا بشكل كبير ويعتقد ان هذا هو سبب ابتعاد كهربا عن التشكيل الاساسي واعتماد السوييسري على الوافد الجديدوسام ابو علي ليكون المهاجم الاول للفريق، مما دفع كهربا فى التحدث مع وكيل اعماله للبحث عن عروض خارجية لمغادرة جدران القلعة الحمراء.

4 أندية سعودية رفضت التعاقد مع كهربا !!.

وتفيد الانباء بأن وكيل اللاعب قد قام بعرضه بالفعل على عدة اندية سعودية وهي الرائد والوحدة والاتفاق والفيحاء، الا انه لم يجد رغبة جدية لدي تلك الفرق للتعاقد مع اللاعب على الرغم من تلقي كهربا عرضا رسميا من نادي الاتفاق السعودي نهاية الموسم الماضي الا ان تمسك مجلس الادارة والجهاز الفني باللاعب حينها قد حال دون اتمام الصفقة.

وأضافت مصادر مقربة من اللاعب ان كهربا قد حصل على عرض رسمي وحيد وهو من فريق نيوم الذي يلعب فى دوري يلو السعودي وهو ما سبب صدمة كبيرة لكهربا، حيث انه كان يأمل في الحصول على عرض من فرق دوري روشن الا ان مساعيه لتلك الخطوة لم تتم حتى اللحظة الحالية.

ولم يحسم اللاعب أمره حتى الان من الموافقة على عرض نادي نيوم السعودي بسبب مخاوفه من تلك المرحلة وابتعاده عن دائره الضوء وسط الاندية الجماهيرية الكبيرة.