بسبب تكييف السيارة.. وفاة طالبة ثانوية عامة | الحزن يخيم على مواقع التواصل

قالت تقارير صحفية بأن فتاة بالثانوية العامة بمحافظة المنوفية قد لقت مصرعها، وذلك بعد اختناقها نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون داخل إحدى السيارات، حيث لجأت ليها هربًا الحر الشديد والناتح عن انقطاع التيار الكهربائي في منزلها.

وفاة طالبة في الثانوية العامة

نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الواقعة التي أثارت جدلًا واسعًا، حيث أكدوا بأن الفتاة قد حاولت الهروب من انقطاع الكهرباء في إحدى ليالي الثانوية العامة، ولكنها قد توفيت مُختنقة داخل السيارة بسبب استخدام مكيف الهواء.

وشارك عدد كبير من أهالي محافظة المنوفية وأقاربها الطالبة في نعيها، حيث قال واحد منهم وهو عم الفتاة المتوفاة وليد الهنداوي ناعيا ابنة شقيقه: “إحنا كلنا عارفين إنك أكتر واحدة بتحبي أبوكي بس مكناش نعرف إنك أول واحدة تحصليه”.

وتابع حديثه قائلًا: “فرقتكما الدنيا.. وتجمعكما الجنة إن شاء الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. رحمات الله عليكما”.

وكتب شخص آخر: “إنا الله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

وسادت حالة من الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار تفاصيل وفاة طالبة الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، وتحولت السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء كبير، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمدها في رحمته وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان في هذا المصاب.