اعملوا حسابكم.. قطع المياه عن هذه المناطق 8 ساعات متواصلة غدا

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انه سيتم قطع المياه غدا الجمعة الـ 28 من شهر يونيو الجاري، وذلك لتنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوى الخدمة المقدمة إلى المواطنين.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن أعمال ربط خط طرد  محطة مياه المشتل، يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة 8 ساعات متواصلة بداية من الساعة العاشرة مساءا غدا الجمعة 28 يونيو حتى الساعة السادسة صباحا يوم السبت القادم الموافق الـ 29 من شهر يونيو للانتهاء من الأعمال المقررة.

وأوضحت محافظة الجيزة في بيانها، إلى أنه من المقرر أن تتأثر عددا من المناطق بقطع المياه غدا الجمعة، وهي مدينة الصف، وعزبة السلام، وقرية الفهميين، مشيرة إلى أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كلف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للقيام بالأعمال ومن ثم إعادة ضخ المياه وعودته للصورة الطبيعية للمناطق المتأثرة.

ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة، مشيرا غلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستقوم توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 لتلبية احتياجاتهم من المياه فورا.

وأهابت محافظة الجيزة، المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز والوحدات المحلية، بتدبير حاجتهم من المياه خلال فترة الانقطاع في المناطق المتضررة، وتخزين المياه حتى لا تتأثر أعمالهم بالانقطاع، مشيرا إلى أن المياه ستعود إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال الربط المقررة.