“الصرف من اليوم”.. تعرف على موعد صرف المعاشات شهر يونيو 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة

 

تعرف على موعد صرف المعاشات حيث ارتفعت معدلات البحث من قبل العديد من المواطنين عن موعد صرف المعاشات شهر يوليو 2024، ويأتي ذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار بشأن وجود زيادة جديدة، ومن خلال موقعنا الموقع الإخباري المتميز منصة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل المتعلقة بموعد الصرف. اتبع الأسطر التالية للحصول على التفاصيل.

تعرف على موعد صرف المعاشات التقاعدية

زيادة المعاشات
زيادة المعاشات

كي من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، وفي هذا الصدد أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أنه من المقرر صرف معاشات شهر يوليو 2024 في الموعد المحدد ابتداء من يوم الاثنين. ، 1 يونيو 2024، ويستمر الصرف حتى نهاية الشهر، ونفى أي أنباء متداولة بشأن موعد الصرف المبكر، وفي سياق متصل، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن في فبراير الماضي زيادة في الصرف المعاشات بنحو 15% لجميع الشرائح، وجاء هذا القرار نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة. تمت الموافقة على هذا القرار. وسيتم تنفيذه ابتداءً من مارس 2024، وفي سياق متصل.

تعرف على خطوات الاستعلام عن معاشات يوليو 2024

حيث يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن معاشات يوليو 2024 بطريقة سهلة وبسيطة عبر الموقع الإلكتروني وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستفسر أولاً الدخول إلى موقع التأمينات الاجتماعية .
  • يجب على المستفسر الضغط على أيقونة المتقاعد.
  • يجب على المستفسر الضغط على أيقونة خدمات التأمين.
  • يجب على المستفسر الضغط على استعلام عن البيانات الأساسية لملف التقاعد.
  • يجب على المستفسر كتابة الرقم الوطني في المربع الموضح بالموقع.
  • يجب على المستفسر الضغط على أيقونة الاستفسار، ومن ثم ستظهر لك البيانات الأساسية لملف معاش المستفسر.