“أسعار المواد البترولية”.. تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 27 يونيو 2024

 

تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم، حيث كثر البحث في محرك البحث جوجل عن ارتفاع أسعار البنزين من قبل المستهلكين والمواطنين وأصحاب السيارات والسائقين من جميع المحافظات المصرية حول معرفة ارتفاع أسعار البنزين. ارتفاع أسعار البنزين اليوم الخميس 27 يونيو 2024 بجميع محطات الوقود في مصر، ويعتبر هذا أكثر ما يشغل المواطنين، ويعلن أن سعر البنزين ثابت ومستقر منذ آخر زيادة أعلن عنها لجنة التسعير التلقائي، ومن خلال موقعنا المتميز منصة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار البنزين"أسعار المواد البترولية".. تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 27 يونيو 2024

حيث يعتبر البنزين من العناصر المهمة في الحياة، ولذلك يبحث الكثير من الناس عن زيادة أسعار البنزين في مصر. كما تؤثر أسعار البنزين بشكل كبير على السلع في الحياة اليومية للمواطنين، خاصة مع وجود زيادة جديدة أقرتها لجنة التيسير التلقائي للمنتجات البترولية في مصر، وهي جنيه واحد للتر لجميع أنواع المنتجات. وفيما يتعلق بوجود تعرفة النقل للتسعير الآلي، تعقد اللجنة اجتماعا ويعقد كل ثلاثة أشهر لعرض أسعار البنزين والديزل.

تعرف على أسعار البنزين اليوم

حيث نوضح لكم أسعار البنزين اليوم الخميس 27 يونيو 2024 للمستهلك في مصر. وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  1. ووصل سعر لتر بنزين 80 إلى نحو 11 جنيها للتر، وقبل الزيادة كان سعره نحو 10 جنيهات للتر.
  2. ووصل سعر ليتر بنزين 92 إلى نحو 12.5 جنيه للتر، وبلغ سعره قبل الزيادة نحو 11.5 جنيه للتر.
  3. ووصل سعر لتر بنزين 95 إلى نحو 13.5 جنيهًا للتر، وبلغ سعره قبل الزيادة نحو 12.5 جنيهًا للتر.
  4. وبلغ سعر طن بنزين 95 نحو 830 دولاراً للطن.
  5. ووصل سعر لتر الكيروسين إلى نحو 10 جنيهات للتر.
  6. ووصل سعر أسطوانة الغاز إلى نحو 100 هينا للعبوة الواحدة.
  7. ووصل سعر لتر الديزل إلى نحو 10 جنيهات للتر، بعد أن وصل سعره إلى 8.25 جنيه للتر.

وافقت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية في اجتماعها الأخير قبل ثلاثة أشهر على زيادة أسعار البنزين والديزل وزيادة سعر البيوتان، كما أقرت اللجنة المختصة مراجعة وتحديد أسعار بيع المواد البترولية منتجات.