إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة نجم الإسماعيلي السابق والحزن يخيم على الوسط الرياضي

أعلن نادي الإسماعيلي عن خبر وفاة نجمه السابق الكابتن طارق الوحش، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان خلال الفترة الأخيرة، ليرحل عن عالمنا في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس الموافق 27 يونيو داخل إحدى المستشفيات في مدينة الإسماعيلي.

وفاة الكابتن طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق

قالت تقارير صحفية بأن وفاة الكابتن طارق الوحش كانت بعد معاناته من مرض السرطان خلال الفترة الماضية، حيث تواجد نجم الدراويش خلال الأيام الماضية داخل أحد المستشفيات، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته صباح اليوم.

وكان نادي الإسماعيلي حريص على تقديم نعي خاص للكابتن طارق الوحش، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه:«ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

الجدير بالذكر بأن الكابتن طارق الوحش هو والد اللاعب عمر الوحش، نجم الدراويش السابق واللاعب الحالي في صفوف نادي الاتحاد السكندري.

موعد صلاة الجنازة على الكابتن طارق الوحش

أعلن اللاعب عمر الوحش، نجم الاتحاد السكندري،بأن صلاة الجنازة على والده طارق الوحش، نجم الإسماعيلي السابق، ستكون في مسجد المطافي بمدينة الإسماعيلية عقب صلاة الظهر.

وكشف “الوحش” في حديثه بأن والده سيدفن بمقابر الشهداء بمحافظة الإسماعيلية، مطالبًا من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة وللأهل بالصبر والسلوان.